منتديات شباب الأردن
يسرنا تسجيلك والإنضمام إلى أسرتنا اهلا وسهلا بكم راحتكم تهمنا ونتمنا لك عزيزي الزائر زيارة جميلة والتسجيل في المنتدى


منتديات شباب الأردن



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة بنت تحزن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

ذكر السرطان الحصان
عدد المساهمات : 517
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 28
الموقع : www.shababjordan.yoo7.com
المزاج : رااايق

مُساهمةموضوع: قصة بنت تحزن   الثلاثاء يونيو 02, 2009 10:28 am

بنت عمرهاا 20 سنه كانت تتصفح برامج الأنترنيت فتحت أكثر من موقع



فيه فلفت نظرهاا منتدى من المنتديات اشتركت فيه عجبها ارتاحت


له قعدت تشارك وتحط مواضيع مع مرور الايام انشات صدقاات مع البنات


سوالف وضحك ومقالب للاعضاء وكل يوم على هالموال مرت شهور على


اشتراكها فى هالمنتدى فى يوم من الايام وصلتها رساله على الخاص


من المراقب الاسير وهالرساله كاتب فيها أنه معجب فيها


وباخلاقها وحاب يتعرف عليها ...وكل هالكلام كان عن طريق الرسايل


الخاصه ..




دمعة وفى : اسمع اخووي أناا ماعرفك وانته ماتعرفني ولو سمحت ابعد عن


الكلام الفاضي اللي ماله معنى .




الاسير : هذا كلام فاضي !!! هذا اللي اقوله كلام فاضي !! الله


يسامحك.




دمعة وفى طنشته ماردت عليه واليوم الثاني وصلتهااااا رساله من


الاسير .





الاسير : السلام عليكم . كيف حالك ؟؟ ايش أخبارك حبيبتي ؟؟




دمعة وفى ماردت عليه ماعرفت ايش تسووي





وبعد مرت الايام وهو يرسل هالرسايل ويزعجها مايخليها تقرأ أي


موضوع ويكتب لها كل شئ يصير له فى حياته اليوميه مثلا بروح


الصناعيه وبرجع وبروح السوق وبرجع وبروح المستشفى وبرجع .....ألخ


ودمعة وفى ساكته ماترد عليه حاولت تحط تجاهل حق رسايله ماقدرت لانه


مراقب .


وبعد فتره دمعة وفى كتبت بالاهداءات أنها مسافره ألمانيا وأنها


يمكن تتأخر وأول ما قرأ الاهداءات ارسل لها رساله .




الاسير : أنتي ليش تعذبيني كذا حرام عليك تسافرين وتخليني لحالي


حرام




دمعة وفى : أنا ماعطيتك شئ ولا سويتلك شئ عشان تقولي حرام عليك


وأنته ايش تبغى مني ؟؟





الاسير: أنتي ليش عنيده عطيتك قلبي وحياتي وابتعدت عن أهلى وناسي


وهذا كله عشانكأنتي بس وابيع الكل واشتريك ..


دمعة وفى : لاتعليق



>>>>



الاسير : هذا اهداء لج أغنية من بين الناس حبيتك وانا


بستناك لين ترجعين وبكتب كل يوم رساله حبيبتي .



سافرت دمعة وفى ومرت شهرين على سفرها ورجعت مشتااقه حق


صديقاتها وسوالفهن ويوم دخلت المنتدى والرسايل عندهاا يمكن خمسين


رساله يوم فتحتها كلها كانت من الاسير قعدت تقرأ وتفتح رساله وراء


رساله والرسايل كانت تحكي يوميات الاسير بالتفصيل وكل شئ صار له


دمعة وفى حذفت كل الرسايل ماهتمت له . ردت تقرأ مواضيع وتتكلم مع


صديقااتها وشوي توصلها رساله من الاسير .



الاسير: الحمد الله على السلامه والله العظيم اشتقت لك كثير


والمنتدى مو حلو بدونك حبيبتي .



دمعة وفى : الله يسلمك .



الاسير : انتي ليش جافه معاي ؟؟ ليش قاسيه ؟ ليش انتي أنانيه ؟؟


قلت بتسافرين بتفكرين فيني بس الله يسامحك ..


دمعة وفى : أخوي شوف أنا ماابغى أعطيك آمال انته بعيد عنها وانا


بعيده عنها وخلنا نبتعد بالطيب لانك أنته وين وانا وين ودامني


احترمك بليز ابتعد .



الاسير : بس قوليلي كلمه حلوه أنا طمعان بخلاقك وكرمك وانتي دخلتي


قلبي أرجوك على الاقل قوليلي حبيبي لاتحرميني من هالكلمه وانا


مابخليك لين ماتقولينها حتى لوانذليت عندك..



دمعة وفى : أخووي هذي الكلمه ايش بتنفعك مابتنفعك بشئ شوف انا


بخليلك المنتدى وبطلع بلا رجعه . بحفظ الله .


الاسير: خلاص لاتقولينه خلاص بس لاتخليني بروحي أرجو على الاقل


أشوف نك نيم حقك واعرف انك بخير .


بعد فتره قبل رمضان الماضي كتب رساله يقول فيها انه رايح العمره مع
الشباب


دمعة وفى : الله يهديك .

>>>>الاسير : تعرفين شئ أنتي حبيبتي وبظلين حبيبتي لين ماموت ياملاكي

>>>>العنيد وبظلين ملاكي العنيد للابد .

>>>>دمعة وفى : بحفظ الله .

>>>>مرت الايام وهو مسافر ودمعة وفى ادش المنتدى وتقرأ مواضيع وتسولف

>>>>مثل قبل بس فى يوم من الايام

>>>>حست أنهااااا مضايقه حيل ماعرفت شوو سبب ضيقتهاا تحس شئ ناقصنهاا

>>>>فجأه طرأ على بالهاا الاسير

>>>>بس ماتعرف شوو هالشعور اللي فيهاا شووق وله حب حنين له وتقول فى

>>>>خاطرهاا ( وين اللي كان يضايقني )

>>>>حست بقيمته حست انهاا ذلته وايييييد هيه حبته بس ماتقدر تعطيه حبهاا

ماتقدر تعترف له والاسباب كثير


وتقول القدر مابيجمعنا لانه هو وين وانا وين لكن ماعرفت تعبر

عن مشاعرها اتجاهه ..

فجأه فتحت صفحة الرسايل بلا شعور أهدته أغنية الاماكن كلها مشتاقه
لك .... ألخ


مرت اسبوعين على سفرته ولا رجع ودمعة وفى بالها مشغول ، دخلت

المنتدى يوم شافت رساله فرحت قالت فى خاطرهاا (وصل) بعدين شافت

أنها من المدير العام اللي هو ولد عم الاسير حزنت فتحت الرساله

وياليتها مافتحتهاكانت تقول الرساله بأن الاسير مـــــات .

انصدمت دمعة وفى وهي تقرأ الرساله ماعرفت ايش تسوي حست انها

مخنوقه موقادره تقول شئ أو تكتب شئ وفى كل مره تفتح الكمبيوتر تسكره

بس فيها فضول تبغى تعرف ايش اللي صار له وكيف مات ؟

أتجرأت ودخلت المنتدى وكتبت حق ولد عمه رساله تسأله عنه وياليتها

ماسألته ..


رسالة المدير العام : كان راجع من العمره واتصل فيني وقالي أفتح

المنتدى وشوف اذا رساله وصلته منك وهو على الخط فتحت المنتدى وشفت

رسالتك والاهداء حقك فقلتله فرح كثير بالاهداء وقعد يقول لي فى

التلفون والله اني احبها هالانسانه ويقول متى برجع ؟؟

وسكر التلفون واليوم الثاني وصلنا الخبر بأنه فى المستشفى

سافرت له وصلت عنده فى الغرفه وكان يتكلم يقول أبغى اسولف

معها بس حاس اني بموت قبل لا أسمع منها شئ وعطاني رساله لك وقال

الشهادتين ومات والاطباء قالو انه بسبب النزيف الحاد مات

واعرفي انه ذكرك انتي ونسى اهله مافكر فيهم فكر ف انتي وبس يعني

باع اهله واشتراك والسموحه .

وهذي رسالة الاسير الاخيره : حبيبتي ملاكي العنيد أنا حبيتك بصدق

ويشهد الله على كلامي وبظل أحبك طول عمري أو مابقى لي من العمر ولا

بخونك بظل وفى لحبك كنت أبغى أشوف كلمة حبيبي يوم أوصل بس انا

راضي بحكم رب العالمين كنت ابغىاحس بمعناته وطعمها بس يمكن

مارجع يا ملاكي بس اعرفي اني راضي عنك كل الرضا حبيبتي اذا مت

لاتندمين على اي شئ انا اذ ماشفتها هالكلمه الحين بشوفها بعدين لانه

دنيتي زايله وانا حاس بها شئ وانا ول شئ بطلبه من الله اني

اشوفك أنتي ملاكي العنيد هناك الله مابيحرمني منك واتمنى أنك تعيشين

حياتك فى الدنيا مع اللي خترتيه لاني باخذك منه حبيبتي اهديك كل

ورود العالم ياملاكي العنيد حبيبتي افرحي لا تشيلين هم الدنيا

وانا بستناك مع خالص حبي .

دمعة وفى قعدت تصيح وتلوم نفسها على كل اللي صار وتقول ليتني

مادخلت المنتدى ولا عرفت شئ عنه أنا انسانه بلا مشاعر ولا أحاسيس

كيف بعيش حياتي وانا حرمت هالانسان حياته .

ماقدرت تستحمل أكثر من كذا كتبت رساله حق المدير تقوله انها بتطلع

من المنتدى وانها ما بترجع لانها ماتقدر تشوف كل شئ يذكرها فيه

توقيعه مواضيعه ضحكته فى الالعاب فى كل شئ

المدير العام : نحن بنغلق المنتدى لانه مانقدر انكمل فيه بدونه لانه

خلاص الحزن مسيطر على الكل ونسيت اقولك أنه قبل لايسافر قالي اجهز

سيارته واكتب عليهاملاكي العنيد وانا جهزتها وهذي صوره منها

لانه الله ماأراد انه يهديك اياها يوم يرجع بس نحن راضين بحكم الله

دمعة وفى : أنته ليش كذا تحسسني بالذنب وتعذبني حرام عليك حرام .

المدير العام : هذا اللي يريده وانا اوصل الامانه والوصيه لا اكثر

ولا أقل وانتي الله يسامحك على كل اللي سويتيه فيه .

طلعت دمعة وفى بلارجعه وهيه تحمل معاهها الحزن والندامه واللوم

على كل شئ سوته فيه الله يرحمها ..

آسفه حبيبي اذا ماقلت هالكلمه لك مابقولها لغيرك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababjordan.yoo7.com
عاشق الحب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر العذراء الفأر
عدد المساهمات : 33
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 22
الموقع : الاردن
المزاج : عاشق

مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت تحزن   الإثنين يونيو 08, 2009 5:21 am

مشكور على موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـــــــمــيــدو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الثور الخنزير
عدد المساهمات : 127
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/06/2009
العمر : 23
الموقع : فلسطين
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: قصة بنت تحزن   الإثنين يوليو 06, 2009 5:24 am




يعطيك ااااااااااااااالف عاااااااااااااااافية



الموضووووووووووع في قمة الرووووووعة



يسلمووووووووووو



تحياااااااااااااااتي وامتناااااااااااااااااااني





تشجيع تشجيع تشجيع






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Www.shababjordan.yoo7.com
 
قصة بنت تحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الأردن :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: