منتديات شباب الأردن
يسرنا تسجيلك والإنضمام إلى أسرتنا اهلا وسهلا بكم راحتكم تهمنا ونتمنا لك عزيزي الزائر زيارة جميلة والتسجيل في المنتدى


منتديات شباب الأردن



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا ستفعل لو علمت ان هناك فتاة تتمناك زوجاً لها ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

ذكر السرطان الحصان
عدد المساهمات : 517
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 27
الموقع : www.shababjordan.yoo7.com
المزاج : رااايق

مُساهمةموضوع: ماذا ستفعل لو علمت ان هناك فتاة تتمناك زوجاً لها ؟   الإثنين يونيو 29, 2009 1:59 am

ماذا ستفعل لو علمت ان هناك فتاة تتمناك زوجا لها ؟

نعلم بأن الكثير من الرجال قد يعجب بفتاة ثم ما يلبث ان يخطبها ويتزوجها ويحقق الله مراده ..
ولكن هل تعلمون بأن هناك الكثير من الفتيات يقدر الله عليها
بأن تعجب بشخص سواء لدينه او اخلاقه او سعة ادراكه..
الخ من الصفات التي تكون كافيه بأن تجعلها تتمناه زوجا !...
فالحب والكره والمودة من الله سبحانه وتعالى لم يختص بها جنس معين ....
ولكن في مجتمعنا الحالي نجد ان هذا الشيء مرفوض كون ان فتاة تتمنى الارتباط بشخص ما ...
فهي تعلم يقين العلم انه ان لم يكن يفكر بها فهو بداية طريق عذاب لمشاعرها....
ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجا ؟
هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..
ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رسالة وقالت لك انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك ...
واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله ...
بصراحة ماذا سيكون موقفك ؟؟؟؟
وكيف كنت تتمنى الطريقة التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟
ارجوا التفاعل من عموم االأعضاء لندرس الموضوع معا ..
اخذين بعين الاعتبار ان هناك الكثير من الفتيات تعجب بشباب
وتكتم ذلك في قلبها علما بانها تفكر به بالحلال

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababjordan.yoo7.com
عـــــــمــيــدو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الثور الخنزير
عدد المساهمات : 127
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/06/2009
العمر : 22
الموقع : فلسطين
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو علمت ان هناك فتاة تتمناك زوجاً لها ؟   الثلاثاء يوليو 07, 2009 10:06 pm

ماذا لو علمت بأن بنت عمك او خالك او احدى اقرباءك او معارفك تتمناك زوجا ؟


شي جميل


هل ستصغر في عينيك كونها قد احبتك ؟..


طبعأ لا كيف تصغر في عيني وهيا تحبني





ماذا لو ان هذه الفتاة ارادت لفت نظرك لها بأي وسيله سواء بالتلميح لاحدى اخواتك او حتى ارسلت لك رسالة وقالت لك انا معجبة بك بسبب تدينك او اخلاقك ...
واريد الارتباط بك على سنة الله ورسوله ...
بصراحة ماذا سيكون موقفك ؟؟؟؟



موقفي على طول اخوذ امي واروح اطلبها من اهلها







وكيف كنت تتمنى الطريقة التي تشعرك برغبتها بالارتباط بك ؟



المثل يقول ( الصراحة راحة )

يعني تعطيني خبر لي احد اخواتي


او انها تقلي عبرا الهاتف



مشكوررررررررررر



على الموضووووووووووووووووووووع


الجميل والراااااااااااااااااااااااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Www.shababjordan.yoo7.com
Admin
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

ذكر السرطان الحصان
عدد المساهمات : 517
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 27
الموقع : www.shababjordan.yoo7.com
المزاج : رااايق

مُساهمةموضوع: رد: ماذا ستفعل لو علمت ان هناك فتاة تتمناك زوجاً لها ؟   الجمعة يوليو 10, 2009 5:10 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور على الرد


موقف جميل جدا جدا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababjordan.yoo7.com
 
ماذا ستفعل لو علمت ان هناك فتاة تتمناك زوجاً لها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الأردن :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: