منتديات شباب الأردن
يسرنا تسجيلك والإنضمام إلى أسرتنا اهلا وسهلا بكم راحتكم تهمنا ونتمنا لك عزيزي الزائر زيارة جميلة والتسجيل في المنتدى


منتديات شباب الأردن



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد يسحق أم صلال وخسارة للاتفاق بالدوري الآسيوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الإدارة العامة
الإدارة العامة
avatar

ذكر السرطان الحصان
عدد المساهمات : 517
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2009
العمر : 28
الموقع : www.shababjordan.yoo7.com
المزاج : رااايق

مُساهمةموضوع: الاتحاد يسحق أم صلال وخسارة للاتفاق بالدوري الآسيوي   الأحد مايو 24, 2009 3:03 am

سحق الاتحاد السعودي ضيفه أم صلال القطري بسباعية نظيفة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وأكد صدارته للمجموعة الثالثة من منافسات الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.


وسجل الأهداف البرازيلي ريناتو في الدقيقتين 9 و85 ونايف هزازي في الدقائق 17 و25 و52 وصالح الصقري في الدقيقة 56 وطلال المشعل في الدقيقة 77.




وكان الجزيرة الإماراتي تعادل مع ضيفه الاستقلال الإيراني 2-2 ضمن المجموعة ذاتها.


وكان الاتحاد وأم صلال قد ضما تأهلهما إلى الدور الثاني، لكن الاتحاد أكد صدارته للمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة مقابل ثماني نقاط لأم صلال. أما الجزيرة فقد رفع رصيده إلى خمس نقاط ليبقى ثالثا، مقابل أربع نقاط للاستقلال صاحب المركز الأخير.




خسارة الاتفاق
وفي المجموعة الرابعة ودع فولاذ أصفهان الإيراني المسابقة بفوز شرفي على ضيفه الاتفاق السعودي 3-صفر، بينما تأهل بونيودكور الأزبكي إلى الدور الثاني على حساب الشباب الإماراتي بالتعادل معه صفر-صفر في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.




ورغم خسارته بقي الاتفاق في الصدارة برصيد 12 وبفارق أربع نقاط عن بونيودكور الذي حسم البطاقة الثانية في هذه المجموعة.




وفي المجموعة السابعة لحق سوون سامسونغ بطل كوريا الجنوبية بكاشيما إنتلرز الياباني إلى الدور الثاني بعد فوزه على ضيفه الجيش السنغافوري 3-1 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة.




وكان كاشيما إنتلرز حجز مكانه في الدور الثاني في الجولة السابقة بعد فوزه على سوون سامسونغ بالذات 3-صفر وسقوط شنغهاي شينخوا الصيني بفخ التعادل مع الجيش 1-1.




ورفع سوون سامسونغ رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف كاشيما إنتلرز المتصدر الذي تعادل مع مضيفه شنغهاي شينخوا.




وانتزع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي صدارة المجموعة الثامنة من مضيفه كاواساكي فرونتال الياباني بالفوز عليه 2-صفر في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات الدور الأول.




وهذه الخسارة الثانية لكاواساكي ما جعله يكتفي بالمركز الثاني ليواجه بالتالي مواطنه غامبا أوساكا متصدر المجموعة السادسة في الدور ثمن النهائي.




وفي المجموعة ذاتها، ودع سنترال كوست الأسترالي الدور الأول دون أي فوز بعد خسارته أمام ضيفه تيانجين تيدا الصيني بهدف للاشيء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababjordan.yoo7.com
عاشق الحب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر العذراء الفأر
عدد المساهمات : 33
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 22
الموقع : الاردن
المزاج : عاشق

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد يسحق أم صلال وخسارة للاتفاق بالدوري الآسيوي   الإثنين يونيو 08, 2009 7:34 am

تعادل المنتخب الفلسطيني لكرة القدم مع فريق تيريك غروزني الشيشاني 2-2 في مباراة ودية جرت مساء السبت وكانت الثانية التي يخوضها المنتخب الفلسطيني على ملعب فيصل الحسيني الدولي في بلدة الرام الواقعة شمال مدينة القدس.

وكان المنتخب الفلسطيني خاض أول مبارياته على هذا الملعب مع منتخب الأردن في 26 فبراير/ شباط الماضي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السبت بتقدم فريق تيريك الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الروسي لكرة القدم بهدفين نظيفين سجلهما إيغور شفتشينكو وفولتين، لكن منتخب فلسطين نجح في تسجيل هدفين بالشوط الثاني عبر إسماعيل العمور وفهد العتال ليعادل النتيجة مع ضيفه.

وأرجع اللاعب الفلسطيني المحترف بالكويت ماجد أبو سيدو أن التراجع في الشوط الأول ناتج عن ارتباك اللاعبين لعدم اعتيادهم اللعب على أرضهم وبين جماهيرهم، بينما اعتبر المعلق الرياضي علي أبو كباش أن المنتخب تحسن في الشوط الثاني بعد إجراء مدربه عزت حمزة عدة تغييرات في تشكيلته.


علي أبو كباش (الجزيرة نت)
ارتياح
وفي مقابلات أخرى مع الجزيرة نت، عبر مختصون عن ارتياحهم لأداء المنتخب الفلسطيني رغم أنه لم يكن على المستوى المأمول، مرجعين ذلك إلى عدة عوام أبرزها تشتت لاعبي الفريق ما بين الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات.

وقال المراسل الرياضي سعيد حسنين إن "تشتّت المنتخب الفلسطيني، ينعكس سلبا على أدائه، لأن القدرات الرياضية موزعة في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات، مما أدى إلى صعوبة وصول اللاعبين للمشاركة في معسكرات التدريب وعدم الانسجام بين اللاعبين".

وأضاف أن المنتخب عانى من الضعف واللياقة التدريبة "وهذا يدل على أن المعسكر التدريبي الذي عقده المنتخب قبل المباراة بأسبوع لم يكن كافيا ولم يؤت ثماره، لأن النصاب الكامل للاعبين لم يكتمل بسبب الإعاقات من جانب الاحتلال.


سعيد حسنين (الجزيرة نت)
إرادة
وعبر عن ثقته بأن الإرادة الفلسطينية ستمنح المنتخب روح مواصلة المسيرة، وسيحقق المنتخب الفلسطيني بعد سنوات نتائج مرضية على الصعيد الدولي بعد ترتيب العديد من أوراقه على صعيد التصفيات الداخلية.

وعبر رئيس الدائرة الإعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ناصر العباس عن ارتياحه لتنظيم المباراة، موضحا أن الاتحاد تمكن بنجاح من تنظيم تظاهرة رياضية كبيرة هي الثانية من نوعها على أرض القدس.

وأكد العباس أن رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب سيتوجه إلى بريطانيا ليبحث مع مسؤولين بريطانيين هوية الفريق الإنجليزي الذي سيأتي للعب مع المنتخب الفلسطيني على أرض القدس، معبرا عن ثقته بأن المباريات القادمة على الأرض الفلسطينية ستثبت أن الفلسطينيين جديرون بتنظيم الأحداث الرياضية الكبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عـــــــمــيــدو
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الثور الخنزير
عدد المساهمات : 127
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/06/2009
العمر : 23
الموقع : فلسطين
المزاج : رومانسي

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد يسحق أم صلال وخسارة للاتفاق بالدوري الآسيوي   الإثنين يوليو 06, 2009 5:11 am




يعطيك ااااااااااااااالف عاااااااااااااااافية



تشجيع تشجيع تشجيع






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Www.shababjordan.yoo7.com
 
الاتحاد يسحق أم صلال وخسارة للاتفاق بالدوري الآسيوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الأردن :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: